موعد مباراة مصر والجزائر القادمة في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة اليد

ضرب منتخب مصر الأول لكرة اليد موعدًا مثيرًا أمام منتخب الجزائر الشقيق في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 لكرة اليد للرجال التي تُقام على الأراضي المصرية، وذلك بعد فوز الفراعنة الكبير على منتخب المغرب في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للبطولة الإفريقية للأمم.

موعد مباراة مصر والجزائر

ويأتي موعد مباراة مصر والجزائر في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة اليد يوم الجمعة المقبل الموافق 15 يوليو 2022،ـ والتي ستُقام داخل صالة الدكتور حسن مصطفى يمدينة السادس من أكتوبر.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين وقطر، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان، الساعة السابعة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والجزائر

وسيتم نقل مباراة مصر والجزائر عبر قناة أون تايم سبورتس المصرية المفتوحة، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة اليد للرجال في نسخة 2022 بمصر.

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غرب 11861 أفقي 27500      5/6 مفتوح

نتائج منتخب مصر والجزائر في البطولة

ونجح الفراعنة في تحقيق الفوز في المباراتين اللتان خاضهخما في المجموعات، حيث انتصر على الكاميرون بنتيجة 40-17، ثم تأهل كأول المجموعة بعد الانتصار على المغرب بنتيجة 36-21.

وعلى الجانب الآخر، تأهل منتخب الجزائر كثاني المجموعة الثانية بعد الخسارة أمام غينيا بنتيجة 28-22، ثم الفوز على الجابون بنتيجة 25-23.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!