نكشف بالتفاصيل.. حقيقة تعاقد الأهلي مع هداف الدوري المغربي

قدم الكونغولي جي مبينزا مستويات مذهلة مع الوداد المغربي في الموسم الماضي 2021-2022، بعدما قضى الموسم معارًا من صفوف ريال أنتويرب البلجيكي، وحصد جائزة هداف الدوري المغربي للمحترفين برصيد ستة عشر هدفًا، ليلفت أنظار أندية عديدة في الميركاتو الصيفي وعلى رأسهم الأهلي.

حقيقة تعاقد الأهلي مع مبينزا

وقاد جاي مبينزا فريقه الوداد المغربي للتتويج بالثلاثية دوري أبطال إفريقيا والدوري المغربي وكأس العرش المغربي، بعدما قضى الموسم معارًا مع أحقية الشراء مقابل 460 ألف دولار، وهو ما يجعل تعاقد الأهلي معه أصعب من أي وقت مضى.

ويترقب الأهلي موقف الوداد المغربي، ففي حالة تفعيل بند الشراء، سيتجه الأهلي لدفع مبلغ مالي أكبر بكثير مما دفعه الفريق المغربي لضم المهاجم الكونغولي، أو صرف النظر تمامًا عن التعاقد معه.

أما في حالة رفض الوداد تفعيل بند الشراء، سيكون التفاوض مع فريقه البلجيكي أسهل بكثير، وقد تنتهي الصفقة بأقل من 800 ألف دولار، أي ما يعادل 15 مليون جنيه مصري.

ويبحث النادي الأهلي عن تدعيم خط الهجوم بمهاجم قوي خلال الموسم المقبل من أجل استعادة منصات التتويج مرة أخرى، خاصةً مع تراجع المعدل التهديفي للمهاجم محمد شريف هداف الدوري المصري في الموسم الماضي،ـ بجانب عدم ظهور صلاح محسن وحسام حسن بالمستوى المأمول.

وشارك جاي مبينزا في 40 مباراة بقميص الوداد المغربي في جميع المسابقات، نجح خلالها صاحب الـ 22 عامًا من تسجيل 19 هدفًا وتقديم 4 تمريرات حاسمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!