هل يرحل عن الأهلي؟.. بيراميدز يكشف حقيقة رغبتهم في ضم محمود كهربا

تحدث هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز عن حقيقة رغبتهم في التعاقد مع نجم فريق الأهلي محمود عبد المنعم كهربا بفترة الانتقالات الصيفية المقبلة في إطار تدعيم وتعزيز صفوفه بصفقات قوية وكبرى مميزة للموسم الجديد 2022/2023.

بيراميدز يوضح موقفه من ضم كهربا

وقال سعيد في تصريحات له: “الحديث عن رغبتنا في ضم كهربا ليس صحيحًا بالمرة”.

بيراميدز يكشف حقيقة بيع لاعبه بهذا المبلغ

وأضاف: ” بالنسبة لتحديد سعر صفقة إبراهيم عادل بما يقرب من 5 مليون هذا الحديث لن يخرج من النادي ولكني سمعت هذا الأمر، ولكن لو فكرنا في بيع إبراهيم عادل لن يكون بأقل من هذا المبلغ”.

وتابع: “الحمد لله على الفوز أمام الأهلي واللاعبون قدموا أكثر مما كنت أتوقع، ووضح أنهم لديهم دوافع للفوز في المباراة، وكان يريدون التواجد في المنافسة، لأن هذه المباراة كانت ستحدد هل سنتواجد أم نبتعد عن المنافسة”.

وواصل: “قلت من قبل للاعبين أنا لا يفرق معي المنافس، وكل الذي يفرق معي هو حالة اللاعبين، وأعلم أننا من الممكن أن نفوز على أي فريق ومواجهات الأهلي والزمالك دائما تكون أسهل من المباريات الأخرى، لأن اللاعبين يريدون الفوز عليهم”.

وحقق السماوي فوزا مهما وكبيرا على نظيره المارد الأحمر بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمعهم على ستاد 30 يونيو ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز ووصل للنقطة 54 ليشتعل صراع المنافسة على اللقب مع الزمالك المتصدر برصيد 57 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!