وكيل ميكيسوني يوضح حقيقة عودته لناديه السابق بالصيف

تحدث ماتوكا وكيل الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب النادي الأهلي ومنتخب موزمبيق عن حقيقة إمكانية عودة موكلة لناديه السابق سيمبا التنزاني حيث أكدت عدة تقارير أن الإدارة استقرت على رحيله هو وبيرسي تاو بفترة الانتقالات الصيفية لعدم تقديم المستوى المطلوب.

هل يرغب كايزر تشيفز في ضم ميكيسوني؟

وقال ماتوكا في تصريحات له عبر موقع “iDiski times” الجنوب إفريقي : ” لا يوجد أي صحة لما تردد بشأن تواصل نادي كايرز تشيفز معي بشأن موكلي ولم أقوم بعرضه عليهم مطلقا أو أي نادي آخر”.

وكيل ميكيسوني يوضح وجهة موكله المقبلة بعد الرحيل

وتابع: ” لم يتواصل بي أحد من سيمبا أيضا ويانج أفريكانز ولا نعلم أي شئ ولكن بالطبع إذا استقر على الرحيل من الأهلي هدفي أن ينتقل لشمال القارة ولكن حقا لا يوجد أي تواصل أو عروض حقيقية منهم”.

وشارك لويس ميكيسوني مع الأهلي تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني خلال 18 مباراة وسجل ثلاثة أهداف وصنع هدف لزملائه بجميع المسابقات هذا الموسم.

ويغيب ميكيسوني عن مباريات الأهلي وتدريباته منذ مايو حيث تعرض لإصابة قوية بجزع في الركبة وأشارت بعض التقارير بوجود اهتمام من المريخ والهلال السوداني وسيمبا وكايزر تشيفز ويانج أفريكانز.

وترغب إدارة النادي في رحيله لأنه منذ قدومه بالصيف قادما من سيمبا التزاني لم ينجح في اثبات ذاته لهم وللمدرب موسيماني لذلك يقترب الرحيل بالميركاتو الصيفي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!