اتحاد الكرة يرد على حقيقة استبعاد الأهلي من المشاركة في دوري أبطال إفريقيا

رد اتحاد الكرة المصري على أنباء وحقيقة استبعاد النادي الأهلي من المشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، بعد الاعتراض الذي وجهه نادي بيراميدز لرابطة الأندية المصرية المحترفة والاتحاد المصري لكرة القدم كونه يتواجد في المركز الثاني ويحق له المشاركة بدلًا من النادي الأهلي.

اتحاد الكرة يجيب هل يستبعد الأهلي من إفريقيا؟

وكشف مصدر من داخل اتحاد الكرة المصري على حقيقة استبعاد الأهلي من دوري أبطال إفريقيا، حيث أكد على ان الخطاب الذي أرسلة الاتحاد للكاف تضمن مشاركة الأهلي والزمالك في دوري الأبطال، وبيراميدز وفيوتشر في بطولة كأس الكونفدرالية.

ولم يعترض أحد حين تحديد المعايير، حيث تم اختيار الأندية بناءً على جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز مع نهاية مباريات الدور الأول من المسابقة، وسيكون من الظلم اعتبار الأندية المشاركة عند نهاية شهر يوليو الجاري لأن الأهلي له مباريات مؤجلة بالفعل.

وأكد المصدر من داخل الجبلاية، على ان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لم يطلب أي معايير للاختيار، فقط طلب تحديد الأندية المشاركة، وهو ما قام به اتحاد الكرة المصري.

وتم إرسال الخطاب للكاف يوم 10 يوليو الجاري، والذي يقضي بمشاركة الأهلي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا، وبيراميدز وفيوتشر في كأس الكونفدرالية، وذلك وفقًا لجدول ترتيب الدوري آنذاك، بعد تساوي جميع الأندية في عدد المباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!