الحق نزلها.. قناة عربية تنقل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم liverpool vs man city في الدرع الخيرية

قناة عربية تنقل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، أحد أكثر الموضوعات بحثًا خلال الساعات الماضية، قبيل انطلاق المواجهة المرتقبة بين اليفر والسيتي في نهائي كأس الدرع الخيرية، في تكرار للمباراة التي جمعت الفريقين في ذت البطولة عام 2019 وانتهت لصالح السيتي بركلات الترجيح.

قناة عربية تنقل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي liverpool vs man city

ومن المقرر أن تنقل قناة بي إن سبورتس القطرية مباراة ليفربول ومانشستر سيتي على الهواء مباشرةً،ـ حيث تمتلك حقوق  البث الحصري والمباشر لجميع مباريات الأندية الإنجليزي في مختلف مسابقات إنجلترا المحلية.

وخصصت قناة “beIN Sports 1 HD Premium” لنقل موقعة كينج باور ستاديوم بين الريدز والسماوي، والتي سيتولى التونسي المخضرم عصام الشوالي مهمة التعليق والوصف الصوتي على أحداثها على الهواء مباشرةً من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

كأس الدرع الخيرية

ويمتلك مانشستر يونايتد الرقم القياسي في عدد ألقاب كأس الدرع الخيرية برصيد 17 لقبًا، ويليه آرسنال برصيد 15 لقبًا، ثم ليفربول 10 ألقاب، في المقابل حصل مانشستر سيتي على اللقب في 6 مناسبات فقط.

وتُقام مباراة الليلة على ملعب كينج باور معقل ثعالب ليستر سيتي، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!