القبض علي المعتدين للاب.. قصة مطالبات القبض على المعتدين على الأب في المملكة

طالب رواد مواقع التواصل في المملكة العربية السعودية بالقبض على علي المعتدين للاب وذلك بعد أن قام مجموعة من الشباب بالاعتداء على رجل وهو مع أسرته مما أثار حفيظة رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول هذه الواقعة واستنكروا بشدة هذا السلوك الذي يتنافي مع عادات وتقاليد المجتمع السعودي.

قصة القبض علي المعتدين للاب

وتعود قصة  القبض علي المعتدين للاب حول انتشار فيديو على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يظهر فيه مجموعة من الشباب يعتدون على رجل وهو برفقة زوجته وأولاده، وشهد المقطع أيضا تدخل الزوجة للدفاع عن زوجها مشيدين بموقفها، وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالقبض على هؤلاء المعتدين.

رد فعل رواد مواقع التواصل حول فيديو القبض علي المعتدين للاب

ندد رود مواقع التواصل بهذه الواقعه حيث قال أحد المغردين: “ارحموا الاباء ربما يكون سريع الانفعال من أمراض الضغط والسكر واشياء في الحياة ياشباب وطني لاتحتكوا معهم انسحبوا من اي مشادة معهم اطفال واسر اجعلو اللطف يحيطكم وابعدوا عن الغضب لايأتي بخير صراخ الاطفال موجع وخوف الزوجة اوجع حفظ الله الجميع”.

وقال مغرد أخر: “ادنى الرجال واسوءهم، من يمد يده على رجل و اهله معه ، ياخي ع الاقل لو رجال وفيك مرجله احترم البنت اللي تصيح احترم زوجته المسكينه الضعيفه ،لكن بإذن الله نسمع تم القبض”.

وقال أخر: “مجموعة شباب يعتدون على (أب) أمام زوجته وأطفاله، حي عين زوجته جعل عمرها طويل فزعت معه ولا خافت من همجية الشباب، خلف كل رجل عظيم إمراة عظيمة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!