القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تشيلسي وأودينيزي Chelsea vs Udinese الودية

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأودينيزي Chelsea vs Udinese الودية، واحدة من اكثر الموضوعات التي يتم البحث عنها خلال الساعات القليلة الأخيرة، حيث يستضيف ملعب الفريولي أحداث المواجهة الأخيرة للبلوز في الفترة التحضيرية للموسم الجديد 2022-2023.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تشيلسي وأودينيزي

وتمتلك قناة الرابعة العراقية حقوق البث الفضائي الحصري والمباشر لمباراة تشيلسي وأودينيزي في العراق والشرق الأوسط، بعدما حصلت على الحقوق لبث وإذاعة مباريات أقوى الأندية الأوروبية أمثال ريال مدريد وبرشلونة وليفربول وتشيلسي وآرسنال.

ويمكنكم تثبيت القناة المفتوحة على النايل سات لمشاهدة لقاء تشيلسي وأودينيزي، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المباريات القوية والبرامج الرياضية المتنوعة بشكل مجاني ومفتوح للجميع، من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11334 أفقي 27500 3/4 مفتوح

موعد مباراة تشيلسي وأودينيزي

وتنطلق مباراة تشيلسي وأودينيزي يوم الغد الجمعة 29-7-2022 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر وفلسطين والعراق، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات وعمان، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب والجزائر والمغرب.

وخاض تشيلسي ثلاث مباريات ودية قبل موقعة اودينيزي، حيث انتصر في لقاء وخسر مباراتين، بعدما تمكن من الفوز على كلوب أمريكا بهدفين لهدف، ثم خسر أمام شارلوت بالنتيجة ذاتها، وأمام آرسنال برباعية نظيفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!