القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وسالزبورج Liverpool vs Salzburg الودية اليوم الأربعاء 27-7-2022

تعد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وسالزبورج Liverpool vs Salzburg الودية اليوم، واحدة من أكثر الموضوعات التي تشغل مشجعي ومتابعي كرة القدم الأوروبية في كل مكان، خاصةً داخل جمهورية مصر العربية، حيث يتطلع الجمهور المصري لمتابعة محمد صلاح قائمة منتخب مصر الأول في البروفة الأخيرة قبل بداية الموسم الجديد من بوابة مانشستر سيتي في الدرع الخيرية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وسالزبورج

وبالنسبة لمجموعة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وسالزبورج Liverpool vs Salzburg الودية اليوم الأربعاء الموافق السابع والعشرين من شهر يوليو لعام ألفين واثنين وعشرين، تنقل مجموعة من القنوات الأوروبية أحداث اللقاء المنتظر بين الفريق الإنجليزي ونظيره النمساوي.

كما تمتلك قناة الشارقة الرياضية Sharjah Sport HD حقوق البث التلفزيوني الحصري والمباشر لمباراة ليفربول وسالزبورج في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويمكنكم الحصول على القناة من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 101/102 7 غرب 11012 عمودي 27500 3/4 مفتوح

مباراة ليفربول وسالزبورج Liverpool vs Salzburg

ومن المقرر أن يخوض ليفربول مباراته الأخيرة على المستوى الودي قبل بداية الموسم الجديد في إنجلتراـ، حيث سيلتقي أمام مانشستر سيتي في بطولة الدرع الخيرية نهاية الشهر الجاري.

وتنطلق مباراة ليفربول وسالزبورج في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!