القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد موريتانيا Saudi Arabia vs Mauritania في كأس العرب للشباب تحت 20 عامًا

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد موريتانيا Saudi Arabia vs Mauritania في كأس العرب للشباب تحت 20 عامًا في نسخة المملكة العربية السعودية 2022، حيث تستضيف المملكة البطولة في نسختها الثامنة تاريخيًا بعد 7 نسخ مكتملة، كان نصيب الخضر منها لقبين.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد موريتانيا

وأعلنت قنوات SSC السعودية عن نقل مباريات بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عامًا التي تُقام على أراضي المملكة وتحديدًا على ملاعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في مدينة أبها ونادي ضمك في محافظة خميس مشيط.

ويمكنكم تثبيت قنوات SSC السعودية الرياضية من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح

موعد مباراة السعودية ضد موريتانيا

ومن المقرر أن تُقام مباراة السعودية ضد موريتانيا في افتتاح مباريات بطولة كأس العرب للشباب 2022، في تمام الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت جرينيتش وموريتانيا، الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت المغرب العربي، الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر، الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتنطلق النسخة الحالية من بطولة كأس العرب بمشاركة 18 منتخبًا مقسمين على 6 مجموعات، ويحمل منتخب السعودية لقب البطولة في نسختها الأخيرة العام الماضي 2021، ويعد أكثر المنتخبات تتويجًا مناصفة مع المغرب برصيد لقبين لكلٍ منهما، فيما تُوج كلًا من تونس والعراق والسنغال بلقب وحيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!