القنوات الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر في نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة اليد 2022

أصبحت القنوات الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر، في صدارة اكثر الموضوعات التي يبحث عنها عشاق كرة اليد في كل مكان في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بشكل عام، وداخل جمهورية مصر العربية بشكل خاص، بعدما نجح الفراعنة الكبار في الوصول لنهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 لكرة اليد لمواجهة كاب فيردي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر

وتمتلك شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية المفتوحة، حقوق البث التلفزيوني لمباريات كأس أمم إفريقيا، حيث ستنقل مباراة مصر والرأس الأخضر على الهواء مباشرة عبر القمر الصناعي النايل سات، من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غرب 11861 أفقي 27500      5/6 مفتوح

موعد مباراة مصر والرأس الأخضر

وتنطلق مباراة مصر والرأس الأخضر في نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة اليد 2022 للرجال، يوم الإثنين المقبل الموافق الثامن عشر من شهر يوليو الجاري، في التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة.

ويبحث منتخب مصر عن التتويج بالبطولة للمرة الثامنة في تاريخه والثانية على التوالي، ليفض الشراكه مع الجزائر صاحبة الـ 7 ألقاب أيضًا،ـ ويقلص الفارق مع تونس صاحبة الرقم القياسي برصيد 10 ألقاب.

الجحدير بالذكر أن بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد في تاريخها لم تشهد سوى ثلاث منتخبات متوجة، وهم تونس ومصر والجزائر، ولم يتوج أي منتخب آخر سواهم باللقب الغالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!