القنوات الناقلة لمباراة مصر وعمان في كأس العرب للشباب تحت 20 عاما

القنوات الناقلة لمباراة مصر وعمان في كأس العرب للشباب، حيث يستعد الفراعنة الصغار لمواجهة المنتخب الماني الشقيق في افتتاح مشوارهما في بطولة الناشئين تحت 20 عامًا، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

وفي السطور التالية نستعرض عبر موقعنا “في المدرج” القنوات الناقلة لمباراة مصر وعمان في كأس العرب للشباب اليوم الخميس، ضمن التغطية الخاصة التي نقدمها لجميع مباريات البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وعمان في كأس العرب

وتنقل أكثر من قناة عربية مفتوحة مباريات بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عامًا، وفي مقدمتهم قناة السعودية الرياضية KSA Sports 1 HD، ويمكنكم الىن تثبيت قنوات السعودية الرياضية عبر القمر الصناعي النايل سات وعرب سات من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2C/2D/3A 26 شرق 12149 أفقي 30000 5/6 مفتوح
Nilesat 101/102 7 غرب 12284 عمودي 27500 3/4 مفتوح

كما سيتم نقل مباراة مصر وعمان على قناة الرابعة العراقية، التي تواصل حصولها على حقوق البث التلفزيوني لبطولات ومباريات قوية للغاية، على غرار بطولة الأبطال التي سيشارك بها ريال مدريد وبرشلونة ضمن الفترة التحضيرية للموسم الجديد.

ويأتي تردد قناة الرابعة العراقية النالقة لبطولة كأس العرب للشباب تحت 10 عامًا على النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11334 أفقي 27500 3/4 مفتوح

وتنطلق مباراة مصر وعمان المقرر لها مساء اليوم الخميس، في تمام الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت عمان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!