تردد قناة كراميش الجديد 2022 karameesh على نايل سات
تردد قناة كراميش 2021

ازداد البحث في جميع محركات البحث على تردد قناة كراميش 2022 على القمر الصناعي نايل سات، وذلك بعد أن قامت بتغيير تردد القناة 4 مرات في العام الحالي لتقديم صورة أوضح وأفضل، ويقبل على مشاهدتها كم كبير من المشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي، نظراً لما تقوم به من تعليم الأطفال أساسيات القراءة والكتابة، والعادات الصحيحة والسلوكيات السليمة التي يدعو لها الدين الإسلامي، لذا نستعرض معكم تردد قناة كراميش 2022 على النايل سات.

قناة كراميش 2022

انطلقت قناة كراميش في عام 2009 وهي قناة أردنية مخصصة للأطفال، واستطاعت أن تكون من أهم القنوات التليفزيونية المخصصة للأطفال والتي تقوم بعرض الأغاني والأناشيد الاستعراضية، والهدف من وراءها هو تعليم الطفل العادات الصحيحة والأسس والتقاليد المتبعة في وطننا العربي، لذا أقبل على مشاهدتها جميع أفراد الأسرة الكبار قبل الصغار.

تهدف قناة كراميش على تأسيس الطفل العربي بحيث يكون متربياً على الأخلاق والسلوكيات الصحيحة بصورة مختلفة من خلال تقديمها للأغاني المليئة بالصور الجذابة والرسوم المتحركة، وبالتالي حققت نجاح منقطع النظير في فترة قصيرة من انطلاقها، احتلت قائمة القنوات التي لديها نسب مشاهدات مرتفعة.

نبذه عن قناة كراميش 2022

يحرص العاملين في قناة كراميش على انتقاء الأغاني والأناشيد التي تعرض على قناتها، بحيث تكون بعيدة عن العنف والأفعال والسلوكيات الخاطئة، بل تبث روح التعاون والحب والسلام والحفاظ على الهوية العربية، وتأثر القناة على الأطفال بشكل كبير نظراً لأن من يقوم بغناء الأغاني هم أطفال مثلهم.

تعد قناة كراميش من القنوات المجانية المفتوحة الغير مشفرة التي لا تحتاج إلى دفع رسوم واشتراكات شهرية لتنزيلها، وتبث القناة محتواها طوال اليوم بدون انقطاع أو تشفير.

تردد قناة كراميش 2022 على النايل سات

أعلنت إدارة القناة بأنه سيتم تغيير تردد قناة كراميش 2022 على القمر الصناعي نايل سات، وذلك بعد تعرضها للعديد من المشكلات التقنية والفنية، لذا يمكنكم متابعي القناة ضبط أجهزة الريسيفر على التردد الذي سنوضحه لكم أسفل المقالة، لتتمتعوا بمشاهدة أقوى الأغاني والأناشيد والبرامج للأطفال على مدار اليوم بدون توقف.

  • التردد:- 11430.
  • الاستقطاب:- أفقي.
  • معدل الترميز:- 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ:- 3/4.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!