تردد قناة كراميش الجديد 2022 Karameesh tv للاطفال على نايل سات

يبحث الكثير من الأشخاص خلال الآونة الأخيرة عن تردد قناة كراميش الجديد 2022 Karameesh tv وذلك لما تقدمه تلك القناة من مادة إعلامية للأطفال بعيدًا عن الأمور الخارجة والألفاظ البذيئة.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع ” في المدرج ” الضوء على موضوع تردد قناة كراميش الجديد 2022 Karameesh tv بالإضافة إلى أبرز ما يتم نقله على القناة.

قناة كراميش Karameesh tv

البداية مع أبرز ما يتم نقله على قناة كراميش حيث أنها تتخصص في نقل المحتوى المميز للأطفال بالإضافة إلى أنها قد نالت رضا الكثير من أولياء الأمور قبل أن تخرج الإدارة المسؤولة عن القناة وتؤكد تغير العمل بالتردد القديم اليوم الأربعاء الموافق الحادي والثلاثين من شهر مارس والإنتقال إلى تردد جديد.

أقرأ أيضاً : تحديث تردد قناة العالم Alalam News 2022 على القمر الصناعي نايل سات وهوت بيرد

تراعي قناة كراميش أن يتم تقديم محتوى خالي من الألفاظ الخارجة والبذيئة بالإضافة إلى إعتمادها على أن تقوم بتقديم كافة المواد التي تخدم الأطفال فيما يخص تعليم القراءة وكذلك الكتابة مع تقديم بعض الموضوعات الخاصة بالرياضيات وطريقة إجراء العلميات الحسابية المختلفة مثل الضرب والقسمة وكذلك الجمع والطرح.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل نجحت القناة في جمع قاعدة جماهيرية كبيرة من الأطفال بفضل المميزات التي تقدمها كما يتم بين الحين والآخر تقديم سيرة خاصة بالعظماء من المسلمين وكذلك الأنبياء في ظل الإهتمام بالدين الإسلامي للتأكد من تربية الطفل بطريقة سلمية.

تردد قناة كراميش الجديد 2022 Karameesh tv للاطفال على النايل سات

يُمكن الحصول على تردد قناة كراميش الجديد 2022 Karameesh tv للاطفال على النايل سات على النحو التالي :-

 

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11643
معدل الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!