تقارير تؤكد.. عرض سعودي خيالي لكريستيانو رونالدو مقابل 300 مليون يورو

كشفت تقارير برتغالية عن تقديم عرض خيالي من أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين للبرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، للحصول على خدماته بعدما أكد على رغبته في الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

حقيقة انتقال كريستيانو للدوري السعودي

وحسب شبكتي TVI وCNN البرتغالية، قدم أحد الأندية السعودية عرضًا بمبلغ 30 مليون يورو لمانشستر يونايتد من أجل ضم كريستيانو رونالدو في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بجانب 20 مليون يورو عمولات لوكيل اللاعب.

وسيحصل الدون على 250 مليون يورو كراتب للعقد لمدة موسمين، حيث سيتقاضى 125 مليون يورو كل موسم، ولم يتم الكشف عن هوية النادي السعودي الذي قدم العرض للدولي البرتغالي.

وحصد كريستيانو رونالدو جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم المقدمة من مجلة الفرانس فوتبول 5 مرات في تاريخه، بجانب تحقيق 5 ألقاب من دوري أبطال أوروبا مع مانشستر يونايتد وريال مدريد.

ويرغب صاحب الـ 37 عامًا في الرحيل عن صفوف الفريق الإنجليزي الذي فشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبلأ، حيث يبحث اللاعبعن التواجد في بطولته المفضلة في آخر مواسمه الكروية، حيث يعد الهداف التاريخي للمسابقة برصيد 140 هدفًا.

وخضا اللاعب في مسيرته الكروية مع الأندية التي لعب لها إجمالي 932 مباراة، وسجل 698 هدفًا وصنع 250 هدفًا لزملاءه، ويعد الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد برصيد 450 هدفًا، والهداف التاريخي للمنتخبات بعدما سجل رفقة بلاده البرتغال 117 هدفًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!