رسميًا.. تشيلسي يعلن ضم نجم مانشستر سيتي في مفاجأة سوق الانتقالات

أعلن نادي تشيلسي بشكل رسمي عن ضم نجم مانشستر سيتي رحيم ستيرلينج في أكبر مفاجآت سوق الانتقالات الصيفية على مستوى الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعدما كان الدولي الإنجليزي أحد ركائز السماوي تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا منذ توليه قيادة الفريق.

تشيلسي يضم رحيم ستيرلينج

ونشر نادي تشيلسي عبر الموقع الرسمي تعاقده مع اللاعب بشكل رسمي قادمًا من مانشستر سيتي، وذلك بعد ساعات قليلة على إعلان اللاعب رحيله عن صفوف بطل البريميرليج وتوجيه رسالة عاطفية للجمهور.

ووقع صاحب الـ 27 عامًا على عقود انضمامه لفريق تشيلسي لمدة 5 سنوات وحتى صيف 2027، ولم يتم الكشف عن المقابل المادي الذي دفعه البلوز لاستقدام الدولي الإنجليزي، إلا أن التقارير تؤكد مبلغ 50 مليون يورو قيمة الصفقة.

وقال ستيرلينج: “قضيت 7 سنوات في مانشستر سيتي وحققت 11 بطولة كبيرة، أعوامًا كانت مليئة بذكريات ستظل معي إلى الأبد.. أوجه رسالة إلى الطاقم الفني والطبي وزملائي في الفريق وجميع العالمين في مانشستر سيتي، أكن لكم كل التقدير والإحترام”.

وأضاف: “مررت بفترات تراجع وأخرى تصاعد، ولكن عندما كنت أسقط، كانت عودتي أقوى وأقوى، وأثبت أني أستطيع تقديم أفضل ما لدي للمجموعة، جئت للنادي عندما كان عمري 20 عامًا فقط، والآن أرحل رجلًا، أشكركم على الدعم المتواصل الذي قدمتموه لي، وكنت فخورًا بارتداء قميص مانشستر سيتي”.

وخاض رحيم ستيرلينج 339 مباراة بقميص مانشستر سيتي في مختلف المسابقات منذ انضمامه للفريق، ونجح في تسجيل 131 هدفا وتقديم 95 تمريرة حاسمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!