صفقة القرن.. مرتضى منصور يقترب من خطف ” سفاح الأهلي ” وسط حسرة الخطيب

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في وجود رغبة لدى إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الحصول على توقيع واحد من أبرز نجوم النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

الزمالك يقترب من ضم محمد شريف

وفي تصريحات تلفزيونية أكد الإعلامي مهيب عبد الهادي عبر برنامج اللعيب المذاع على فضائية ام بي سي مصر أن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك دخل في مفاوضات جادة ومباشرة مع قناص النادي الأهلي محمد شريف للحصول على توقيعه خلال الميركاتو الجاري.

وأضاف مهيب أن إدارة الزمالك فتحت خط مفاوضات مباشرة مع محمد شريف وعرضوا عليه التعاقد معه بالمبلغ الذي يريده وسيحصل عليه كاش دون تقسيط أو دفعات

ولم تكن المفاجئة هنا فحسب بل الطامة الكبرى التي تلقاها جمهور الأهلي أن شريف بدأ بالفعل التفكير في عرض الزمالك المغربي وسوف يحسم مصيره خلال الأيام القادمة سواء بالبقاء في الاهلي أو الانضمام للزمالك”.

وواصل مهيب تصريحاته بأن الزمالك يجهز لتكوين فريق ناري خلال السنوات القادمة بوجود كتيبة نارية من أهم اللاعبين على رأسهم عبد الله السعيد

وأنهى :” هل القميص الأبيض يليق بمحمد شريف ؟ لا أعرف ذلك لكن في النهاية هذه هي كرة القدم وهذا هو عالم الاحتراف الذي نيشه مؤخرًا”.

أرقام محمد شريف مع الأهلي هذا الموسم

يُذكر أن شريف قد شارك مع الأهلي خلال منافسات الموسم الجاري في 37 لقاء بمختلف البطولات نجح خلالهم في تسجيل 13 هدفًا وصنع 3 آخرين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!