طبيب الأهلي يكشف موعد عودة الثنائي الإفريقي للمشاركة مع الفريق

كشف أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعد عودة الثنائي الإفريقي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني للمشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية بعد الإصابة التي تعرض لها الثنائي خلال الفترة الماضية.

موعد عودة بيرسي تاو وميكيسوني للتدريبات

وأكد أبو عبلة أن الجنوب إفريقي بيرسي تاو يواصل برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة،ـ وفي فحوصات مستمرة للإطمئنان على حالته، حيث سيعود اللاعب للمشاركة في التدريبات بشكل طبيعي خلال الأسبوعين المقبلين.

أما بالنسبة للموزمبيقي لويس ميكيسوني، فيتحسن اللاعب بصورة مستمرة واقترب من التعافي من الإصابة بشكل كامل، حيث سيكمل البرنامج العلاجي خلال أسبوع وحيد، وبعدها سيكون متاحًا للمشاركة مع المجموعة في التدريبات.

الأهلي يستعد لمواجهة فيوتشر

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فيوتشر في الدوري المصري الممتاز، في المباارة التي تُقام على ملعب “الأهلي وي السلام” ضمن منافسات الجولة رقم 24 من المسابقة المحلية، والتي يدخلها ريكاردو سواريس بحثًا عن فوزه الأول في الدوري بعد التعادل في أول لقاء له أمام الجونة.

ويتواجد الأهلي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 45 نقطة جمعها من أصل 21 مباراة خاضها هذا الموسم، حيث حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر مباراتين، ونجح لاعبي الأحمر في تسجيل 44 هدفًا كأقوى خط هجوم، واستقبلت شباكه 18 هدفًا كرابع أقوى خط دفاع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!