عاجل.. اتحاد الكرة يعلن حكام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

أعلن اتحاد الكرة المصري حكام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر للموسم الماضي 2020-2021، حيث حدد طاقم تحكيم أجنبي من بولندا لإدارة قمة الكأس المنتظرة بين الفريقين، بقيادة حكم من الأفضل على المستوى الأوروبي وأدار أكثر من مباراة هامة في الموسم المنقضي.

حكام مباراة الأهلي والزمالك

وسيتولى الحكم شيمون مارتشينياك قيادة المباراة حكم ساحة ويعاونه الثنائي باول سوكولنيكي وتوماس ليستفيتشيك حكمي راية، ولوكاس كوزما حكما رابعا، فيما سيتولى توماس موسيت وسيباستيان جارزيباك تقنية الحكم الفيديو المساعد “VAR”.

وسبق للحكم شيمون مارتشينياك تحكيم أكثر من مباراة هامة على مستوى دوري أبطال أوروبا وغيرها من البطولات الكبرى، حيث قاد مباراة ريال مدريد وتشيلسي في إياب الدور ربع النهائي للبطولة الأوروبية ومباراة ليفربول وآي سي ميلان في النسخة ذاتها، وقبلها قاد مباراة الجزائر وقطر في بطولة كأس العرب 2021.

وأدار شيمون مارتشينياك في تاريخه بدوري أبطال أوروبا إجمالي 35 مباراة، وأشهر 135 بطاقة صفراء، وبطاقة واحدة حمراء، واحتسب 15 ضربة جزاء.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

وتُقام مباراة الأهلي والزمالك يوم الخميس المقبل في نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي 2020-2021، والتي تم تأجيلها بسبب ضغط المباريات، ومن المقرر أن تنقل المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة،ـ الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!