عاجل.. كريستيانو رونالدو يرد على العرض السعودي المقدر بـ 300 مليون يورو
MANCHESTER, ENGLAND - APRIL 28: Cristiano Ronaldo of Manchester United reacts during the Premier League match between Manchester United and Chelsea at Old Trafford on April 28, 2022 in Manchester, England. (Photo by Michael Steele/Getty Images)

كشفت صحيفة ريكورد البرتغالية عن رد الدون كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على العرض الذي قدمه أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين، والذي وصل إلى 300 مليون يورو لجلب أفضل لاعب في العالم 5 مرات للملكة العربية السعودية.

رونالدو يرد على العرض السعودي

وحسب صحيفة “ريكورد” البرتغالي، رفض كريستيانو رونالدو العرض المقدم من أحد الأندية السعودية، رغم وصوله إلى 300 مليون يورو بشكل إجمالي، وسيحصل على راتب نحو 125 مليون يورو في الموسم الواحد وبعرض لمدة موسمين فقط.

وكشفت صحيفة CNN يوم أمس أن البرتغالي تلقى بالفعل عرضًا لشراءه من مانشستر يونايتد مقابل 30 مليون يورو، بجانب 20 مليون يورو لوكيل أعماله، و250 مليون راتب موسمين، ولكن لم تكشف عن عن اسم النادي الذي قام بتقديم العرض.

وارتبط اسم النجم صاحب الـ 37 عامًا بالرحيل عن صفوف الفريق الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما غاب عن الفترة التحضيرية للموسم الجديد مع الفريق الذي لم يتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ومن جهته، أكد الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني الجديد للشياطين الحمر، على رغبته في استمرار هداف الفريق في الموسم الفائت، مشيرًا إلى أهميته في المشروع الجديد للفريق.

وسجل كريستيانو رونالدو 24 هدفًا في إجمالي 38 مباراة شارك فيها البرتغالي مع مانشستر يونايتد في جميع المسابقات، بجانب تقديمه لثلاث تمريرات حاسمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!