قناة عربية مفتوحة تنقل مباراة ريال مدريد وبرشلونة Real Madrid vs Barcelona الودية اليوم

أعلنت قناة عربية مفتوحة عن نقل مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في الكلاسيكو الناري الذي يجمع الفريقين ضمن الاستعدادات الودية للموسم الكروي الجديد 2022-2023، حيث يفتتح الثنائي الإسباني بطولة الكأس الدولية للأبطال التي تُقام في الولايات التحدة الأمريكية بمشاركة ثلاث أندية أخرى، وهم يوفنتوس الإيطالي وفريقي جوادالاخارا وكلوب أميركا من الكسيك.

قناة عربية مفتوحة تنقل مباراة ريال مدريد وبرشلونة

ومن المقرر أن تنقل قناة الرابعة العراقية مباراة ريال مدريد وبرشلونة على الهواء مباشرةً، والمقرر لها في الساعات الأولى من صباح يوم الغد الأحد الثالث والعشرين من شهر يوليو لعام ألفين واثنين وعشرين.

وتواصل قناة الرابعة العراقية انفرادها بإذاعة أقوى مباريات الأندية الأوروبية، بعدما حققت نسب عالية من المشاهدة في الفترة الأخيرة، حيث بثت مباريات بطولة كأس العرب للشباب المقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية.

وأيضًا، إذاعة عدد كبير من المباريات الأوروبية بشكل حصري عبر شاشتها المفتوحة عبر القمر الصناعي النايل سات،مع باقة من ألمع نجوم الرياضة، ويأتي تردد قناة الرابعة العراقية على النحو التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11334 أفقي 27500 3/4 مفتوح

مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

وتنطلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة في تمام الساعة 4:00 فجرًا بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، الساعة 5:00 صباحًا بتوقيت مصر والسودان وليبياـ، الساعة 6:00 صباحًا بتوقيت السعودية والعراق وقطر، الساعة 7:00 صباحًا بتوقيت الإمارات وعمان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!