قناة عربية مفتوحة تنقل مبارة ريال مدريد وكلوب أمريكا Real Madrid vs Club América اليوم في الكأس الدولية للأبطال

أعلنت قناة عربية مفتوحة عن نقل مبارة ريال مدريد وكلوب أمريكا اليوم في الكأس الدولية للأبطال، والتي تُقام في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي يشارك بها أيضًا كلًا من برشلوننة ويوفنتوس وجوادا لاخارا، وفي السطور التالية نستعرض عبر وقعنا “في المدرج” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا الودية في الكأس الدولية للأبطال.

قناة عربية مفتوحة تنقل مبارة ريال مدريد وكلوب أمريكا

وتمتلك قناة الرابعة العراقية حقوق البث الحصري والمباشر لمباريات بطولة الكأس الدولية للأبطال، حيث حصلت على حقوق البث في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا منفردة، ومن المقرر أن تنقل مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا الودية.

ويمكنكم تثبيت قناة الرابعة العراقية ومشاهدة مباراة ريال مدريد الإسباني وكلوب أمريكا المكسيكي على الهواء مباشرةً وبشكل مجاني ومفتوح تمامًا عبر القمر الصناعي النايل سات، من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11334 أفقي 27500 3/4 مفتوح

مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا

ويستعد ريال مدريد لخوض مباراته الثانيةى فقط في الفترة التحضيرية، بعدما خسر أمام برشلونة في الكلاسيكو الودي بهدف وحيد دون رد، سجله الوافد الجديد البرازيلي رافينيا في شباك تيبو كورتوا.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا تمام الساعة الرابعة والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والنصف صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والنصف صباحًا بتوقيت أبو ظبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!