“كارثة للعالمي”.. النصر السعودي في ورطة كبيرة بسبب محمد أبو جبل

وضع محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر الأول، نادي النصر السعودي في ورطة كبيرة بعد التعاقد معه في فبراير الماضي عقب مستواه المميز في بطولة كأس الأمم الإفريقية، ولكن وقع العالمي في ورطة كبيرة بسبب توقيع الحارس المصري في ظل رغبتهم في ضم حارس منتخب كولومبيا.

أبو جبل يضع النصر في ورطة كبيرة

وكشف عيسى الروقي الإعلامي الرياضي السعودي مفاجأة حول عقد محمد أبو جبل مع النصر، حيث أكد على ان الحارس الدولي وقع على عقد مدته 3 مواسم مع الفريق السعودي مقابل 6 ملايين يورو، وحصل بالفعل على 2 مليون يورو مقدم تعاقد.

وطالب النصر حارس الفراعنة بالتنازل عن باقي مستحقاته في العقد في ظل رغبتهم في عدم اتمام التعاقد، حيث يرغب في ضم دافيد أوسبينا حارس منتخب كولومبيا الكبير، ولكن أبو جبل رفض التفريط في باقي العقد وتمسك بالحصول على جميع مستحقاته.

ويدعم الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” مطالب أبو جبل بالحصول على جميع مطالبه المدية في حال فسخ العقد، مؤكدًا الروقي على أن الأمر كارثة حلت على الفريق السعودي حال حصول الحارس على 6 ملايين يورو دون خوض أي مران مع الفريق.

ما هو مصير أبو جبل مع النصر؟

وأوضحت صحيفة “سعودي” أن إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر قررت رحيل محمد أبو جبل على سبيل الإعارة لصفوف فريق الطائي، بجانب استعادة الحارس الصغير نواف العقيدي، والذي قضى فترة إعارة مع الطائي خلال الموسم الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!