موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في نهائي كأس مصر

يستعد النادي الأهلي بقيادة مدربه الجديد البرتغالي ريكاردو سواريش لمواجهة صعبة وحاسمة  مع غريمه التقايدي الزمالك يوم 21 يوليو الحالي على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات دور نهائي مسابقة كأس مصر لموسم 2020/2021.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن ينطلق لقاء الأهلي والزمالك مساء يوم 21 المقبل في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

وتأهل المارد الأحمر إلى النهائي بعد فوزه على نظيره بتروجيت بهدفين دون مقابل وسجل الأهداف محمد مجدي أفشة ومحمد عبد المنعم بينما نجح الفارس الأبيض من التأهل بعد تحقيق فوزا صعبا على أسوان بهدفين مقابل هدف وحيد بأقدام محمود علاء ويوسف إبراهيم أوباما وسجل للاخر محمد ناجي.

وكانت اخر مواجهات قد جمعت بين القطبين قد انتهت بفوز الشياطين الحمر بخمسة أهداف مقابل ثلاثة وسجل الأهداف محمد أبو جبل في مرماه ومحمد شريف وعلي معلول وأليو ديانج.

وحسم التعادل الإيجابي المواجهة الثانية بهدفين لكل منهم حيث سجل محمد شريف وصلاح محسن والمغربي أشرف بن شرقي وقائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

وأعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت عن امتلاكها لحقوق بث وإذاعة المباراة المرتقبة والحاسمة بين قطبي الدوري المصري عبر شاشتها بشكل حصري وحددت قناة أون تايم سبورت 1 لنقل هذا اللقاء الهام يوم 21 يوليو.

تردد قناة أون تايم سبورت على نايل سات

تردد القناة : 11861
معامل الاستقطاب : رأسي
معامل الترميز : 27500
معامل تصحيح الخطأ : 6/5

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!