موعد مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

يحظى موعد مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة في الدوري المصري، باهتمام كبير من جانب عشاق كرة القدم المصرية في كل مكان، خاصةً بعد انتهاء لقاء المارد الأحمر اليوم أمام فريق فيوتشر في المسابقة المحلية، والتي انتهت لصالح كتيبة المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش بثلاثة أهداف دون رد.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة

ويأتي موعد مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة في الدوري المصري الممتاز يوم السبت المقبل الموافق السادس عشر من شهر يوليو الجاري لعام ألفين واثنين وعشرين، في المواجهة النارية التي تُقام على أرضية ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من المسابقة.

وتنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز في تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بالتوقيت المحلي لمكة الممكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي.

ويتواجد الأهلي في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 48 نقطة، بعد الفوز على فيوتشر برباعية نظيفة، حيث قلص الفارق مع الزمالك المتصدر إلى 6 نقاط فقط.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

وتمتلك شبكة قنوات أون تايم سبورتس حقوق البث التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري المصري الممتاز على الهواء مباشرة عبر القمر الصناعي النايل سات، ويمكنكم تثبيت قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباراة الأهلي وبيراميدز من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غرب 11861 أفقي 27500 DVB-S QPSK 5/6 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!