موعد مباراة الجزائر والجابون في كأس أمم إفريقيا 2022 لكرة اليد والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الجزائر والجابون في كأس أمم إفريقيا 2022 لكرة اليد، حيث يستعد المنتخب الجزائري الشقيق لخوص غمار المباارة الثانية له في البطولة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الأمم الإقريقية، بعدما خسر محاربو الصحراء أمام غينيا في مستهل المشوار.

موعد مباراة الجزائر والجابون في كأس أمم إفريقيا

ويأتي موعد مباراة الجزائر والجابون في كأس أمم إفريقيا 2022 لكرة اليد اليوم الأربعاء الموافق الثالث عشر من شهر يوليو لعام ألفين واثنين وعشرين، في المواجهة المرتقبة التي تُقام على صالة الحسن مصطفى.

وتنطلق مباراة الجزائر والجابون في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتلقى المنتخب الجزائري هزيمة مفاجأة أمام غينيا بنتيجة 28-22 في مستهل مشوار البطولة، حيث صرح المدرب المساعد تشكرابي رضوان عقب الخسارة أن الأخطاء الفردية التي وقع فيها لاعبوه كانت السبب في هزيمة الأمس.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والجابون

وتنقل قناة “أون تايم سبورتس” المصرية المفتوحة لقاء الجزائر أمام الجابون في كأس أمم إفريقيا لكرة اليد، بعدما حصلت القناة على حقوق البث الفضائي لمباريات البطولة التي تُقام على الأراضي المصرية.

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غرب 11861 أفقي 27500 DVB-S QPSK 5/6 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!