موعد مباراة الجزائر وغينيا Algeria vs Guinea في كأس أمم إفريقيا 2022 لكرة اليد والقنوات الناقلة لها

يحظى موعد مباراة الجزائر وغينيا في كأس أمم إفريقيا 2022 لكرة اليد، باهتمام كبير من جانب متابعة كرة اليد في كل مكان، خاصةً داخل الجمهورية الجزائرية، حيث يستعد محاربي الصحراء لمواجهة المنتخب الغيني في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس من البطولة، والتي ستحسم المتأهل الخاسم لمونديال اليد العام القادم.

موعد مباراة الجزائر وغينيا في كأس أمم إفريقيا 2022

ويأتي موعد مباراة الجزائر وغينيا اليوم الإثنين الموافق الثامن عشر من شهر يوليو لعام ألفين واثنين وعشرين، في المواجهة التي تجمع المنتخبين داخل مجمع الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية عصرًا بتوقيت الجزائر، الساعة الثالثة عصرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة بتوقيت أبو ظبي.

وتأهل منتخب الجزائر لمباراة تحديد المركزين الخامس والسادس بعدما حقق الفوز على جمهورية الكونغو الديموقراطية بنتيجة 40-39 بعد امتداد اللقاء للرميات الترجيحية، فيما حقق منتخب غينيا الفوز على أنجولا بنتيجة 39-36 ليلاقي محاربي الصحراء على بطاقة العبور للمونديال.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وغينيا

وتنقل قناة أون تايم سبورتس المصرية المفتوحة مباراة الجزائر وغينيا على المركزين الخامس والسادس من بطولة كأس أمم إفريقيا من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غرب 11861 أفقي 27500      5/6 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!