موعد مباراة الجزائر ولبنان Algeria vs Lebanon في كأس العرب للشباب 2022 والقنوات الناقلة لها

يحظى موعد مباراة الجزائر ولبنان Algeria vs Lebanon في كأس العرب للشباب، باهتمام كبير من جانب عشاق كرة القدم العربية والإفريقية في كل مكان، حيث يلتقي المنتخبين في مستهل مشوارهما في البطولة التي تُقام على الأراضي السعودية.

موعد مباراة الجزائر ولبنان

ويأتي موعد مباراة الجزائر ولبنان Algeria vs Lebanon في كأس العرب للشباب اليوم الخميس الموافق الحادي والعشرين من شهر يوليو لعام ألفين واثنين وعشرين، في المواجهة التي تُقام على ارضية ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، في الجولة الأولى من دور المجموعات.

وتنطلق مباراة الجزائر ولبنان في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر والسودان وليبياـ، الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين، الساعة السادسة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

ويتواجد منتخبي الجزائر ولبنان في المجموعة الثالثة من كأس العرب رفقة منتخب ليبيا، حيث تضم المجموعة ثلاث منتخبات فقط، وتُقام البطولة بمشاركة 18 ناديًا مقسمين على ستة مجموعات.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ولبنان

وتمتلك قناة السعودية الرياضية حقوق البث التلفزيوني لمباريات بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عامًا، حيث ستنقل قناة “KSA Sports 1 HD” مباراة الجزائر ولبنان اليوم الخميس على الهواء مباشرةً عبر القمر الصناعي النايل سات وعرب سات من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2C/2D/3A 26 شرق 12149 أفقي 30000 5/6 مفتوح
Nilesat 101/102 7 غرب 12284 عمودي 27500 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!