موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

انتهت مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم السبت في الدوري المصري الممتاز، ليبدأ عشاق الفارس الأبيض في البحث عن موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري العام والقنوات الناقلة لها، حيث واصل حامل اللقب سلسلة الانتصارات المتتالية تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري

ويأتي موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري الممتاز أمام سموحة يوم الأحد الماوفق الرابع والعشرين من الشهر الجاري، في ختام منافسات الجولة السادسة والعشرين من المسابقة المحلية التي يتصدرها الفارس الأبيض.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك والسموحة القادمة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة

وسيتم نقل اللقاء عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجاري 2021-2022، ويمكنكم الحصول على قناة أون تايم من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غرب 11861 أفقي 27500      5/6 مفتوح

موقف الزمالك في ترتيب الدوري المصري

ويتصدر الفارس الأبيض ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 57 نقطة بعد الفوز على غزل المحلة، حيث حقق فوزه الثامن عشر من أصل 25 لقاء خاضه في الدوري هذا الموسم، بجانب التعادل في ثلاث مباريات والهزيمة في أربعة مباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!