موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام غزل المحلة في الدوري المصري الممتاز، في المواجهة التي تُقام على أرضي ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من المسابقة المحلية، والتي يسعى من خلالها جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض لمواصلة سلسلة الانتصارات المتتالية.

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة

ويأتي موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم السبت الموافق السادس عشر من شهر يوليو لعام ألفين واثنين وعشرين، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من المسابقة المحلية، والتي ستُقام على ستاد غزل المحلة معقل زعيم الفلاحين.

وتنطلق مباراة الزمالك وغزل المحلة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة

ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الزمالك وغزل المحلة على الهواء مباشرة، حيث تمتلك حقوق البث الفضائي لمباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غرب 11861 أفقي 27500      5/6 مفتوح

ترتيب الزمالك في الدوري المصري

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 54 نقطة جمعها من أصل 24 مباراة خاضها هذا الموسم، حيث حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات وخسر أربعة مباريات، ونجح لاعبو الفارس الأبيض في تسجيل 42 هدفًا واستقبلت شباكه 25 هدفًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!