موعد مباراة المغرب والرأس الأخضر في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا 2022 لكرة اليد

موعد مباراة المغرب والرأس الأخضر في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا، حيث تستضيف صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، مباراة النصف النهائي الأول بين منتخب تونس الشقيق أمام الرأس الأخضر بحثًا عن الضلع الأول في نهائي كأس الأمم الإفريقية المقامة على الأراضي المصرية.

موعد مباراة المغرب والرأس الأخضر في أمم إفريقيا

ويأتي موعد مباراة المغرب والرأس الأخضر في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة اليد 2022 للرجال، يوم الغد الموافق 15 يوليو 2022، في المواجهة التي يسعى من خلالها المنتخب المغربي الوصول للنهائي بعدما ضمن التأهل لمونديال اليد العام القادم في السويد وبولندا.

وتنطلق مباراة المغرب والرأس الأخضر في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت المغرب، الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتأهل منتخب المغرب كوصيف للمجوعة الأول خلف منتخب مصر، حيث انتصر على الكاميرون بنتيجة 35-28، قبل أن يخسر أمام الفراعنة بنتيجة 36-21، وتأهل للمربع الذهبي بعد الفوز على غينيا بنتيجة 28-24.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والرأس الأخضر

وتمتلك قناة أون تايم سبورتس الحقوق الحصرية والمباشرة لمباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة على الأراضي المصرية، حيث ستنقل مباراة المغرب والرأس الأخضر المقرر لها مساء الغد، ويمكنكم الآن مشاهدة اللقاء عبر قناة اون تايم سبورتس من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غرب 11861 أفقي 27500      5/6 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!