نبيل معلول يكشف حقيقة تلقي لاعب الترجي عروض من القطبين

تحدث نبيل معلول المدير الفني الجديد لفريق الترجي التونسي عن حقيقة وصول عروض له لتدريب القطبين الأهلي والزمالك وموقفه من رحيل أحد لاعبيه بفترة الانتقالات الصيفية المقبلة في إطار تدعيم وتعزيز صفوفهم للموسم الجديد بصفقات كبرى وقوية مميزة.

معلول يتحدث عن مستقبل بن رمضان

وقال معلول:  ” محمد علي بن رمضان لن يرحل ومستمر في الترجي وأراه من أفضل اللاعبين في تونس وإفريقيا وينتظره مستقبل كبير “.

وتابع: ” بالفعل تلقيت العديد من العروض من مصر بنهاية الموسم الماضي ولكن فضلت عدم تدريب فرق معينة ولكني لن أقول الأسماء”.

معلول يكشف حقيقة تلقيه عروض من الأهلي والزمالك

وأضاف: ” كنت سأوافق بالطبع إذا كانت العروض من إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب أو الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور وبدون أدنى شك فرق كبيرة وتلعب دوري أبطال إفريقيا وهذا طموحي أن أدرب الفرق التي تشارك بدوري الأبطال”.

وواصل: ” مدرب الأهلي الجديد سواريس مميز ولديه أفكار وتكتيكات رائعة ولكن فرق إفريقيا يلزمها شخص يعرف كيف يتحمل الصعوبات والعوائق وهو ما لم يتحقق بموسيماني اخر فترة”.

واختتم حديثه: سأكون صريحا بشأن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني فكنت أريد رحيله مبكرا عن الأهلي لأنه جعلهم يجدون صعوبات في الفوز بلقب دوري الأبطال الذي حقق لقبه بالفعل مرتين على التوالي”.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة نظيره بتروجيت غدا السبت الموافق 2 يوليو ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!