هدف الأهلي والزمالك.. بيراميدز يخطط لخطف صفقة الهداف

يسعى مجلس إدارة نادي بيراميدز للتعاقد مع صفقات هامة وقوية مميزة من أجل تدعيم وتعزيز صفوفه بفترة الانتقالات الصيفية المقبلة في إطار تقوية الفريق استعدادا للموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز وكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

 

وقال الإعلامي عمر ربيع ياسين عبر برنامجه الإذاعي “ديربي مع عمر ربيع ياسين” : “نادي بيراميدز دخل في مفاوضات متقدمة مع شادي حسين نجم سيراميكا كليوباترا لضمه بالموسم الجديد”.

 

وتابع: “بيراميدز يتفاوض مع شادي حسين من أجل الحصول على توقيعه لهم”.

 

وأضاف: “بيراميدز أنهى الاتفاق مع شادي حسين واتفق معه على كافة البنود الشخصية ويتبقى اتفاق النادي مع سيراميكا كليوباترا، عقب نهاية الموسم الجاري”.

 

شادي حسين يقترب من بيراميدز

 

وأكمل: “هناك مطالب جماهيرية للنادي الأهلي للتوقيع مع اللاعب، خاصةً مع مستواه الفني المميز الذي يقدمه مع فريقه، ولكن حتى الآن اللاعب أقرب لصفوف بيراميدز، والصفقة سوف يتم حسمها عقب نهاية الموسم الحالي”.

 

ويستعد السماوي لمواجهة نظيره الزمالك مساء غدا الاثنين الموافق الأول من أغسطس القادم على ملعب القاهرة الدولي في لقاء صعب وحاسم بينهم ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة بيراميدز والزمالك

 

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء مساء الغد في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

 

ويحتل الفارس الأبيض صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة بينما يأتي بيراميدز بالمركز الثاني برصيد 59 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!