هل اقترب الرحيل؟ نجم الأهلي يتلقى 4 عروض لضمه بالصيف

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب رحيل أحد نجوم النادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش وبرئاسة محمود الخطيب بفترة الانتقالات الصيفية المقبلة حيث أنه يمتلك عدة عروض لضمه بالميركاتو في إطار تدعيم وتعزيز صفوفهم بصفقات قوية ومميزة.

4 عروض على طاولة نجم الأهلي

وصرح مصدر مقرب من النادي ردا على هذه التقارير: “هذا صحيح يوجد 4 عروض رسمية وصلت للويس ميكيسوني ومسئولي الأهلي لديهم علم وهي تتنوع ما بين الإعارة أو الشراء النهائي”.

العروض تشمل الشراء النهائي والإعارة

وتابع: “الهلال السوداني يريد شراء ميكيسوني نهائيا من الأهلي ويفكر يانج أفريكانز بانتقاله لهم معارا وكذلك ناديه السابق سيمبا التنزاني”.

وتابع: “سيمبا ونادي أخر تحدثوا ودياً مع مسئولي الأهلي ولم يرسلوا أي عروض رسمية واللاعب سوف يجلس مع مسئولي الأهلي خلال الفترة المقبلة لحسم موقفه من تلك العروض ويختار ليبدأ التفاوض على القيم المالية وبعض الأمور الأخري”.

ويغيب ميكيسوني عن تدريبات ومباريات الفريق منذ شهرين حيث أصيب بجزع في رباط الركبة ولم يتعافى منها بعد ولكن يقترب من العودة للتدريبات بشكل تدريجي.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة نظيره بيراميدز في لقاء قوي وصعب على ستاد 30 يونيو ضمن منافسات قمة الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز مساء السبت في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل المركز الثالث برصيد 48 نقطة بعد فوزه الكبير على فيوتشر بأربعة أهداف نظيفة.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!