كيفية تحميل لعبة ببجي الأصلية 2.2 download pubg mobile للآيفون والأندرويد والكمبيوتر.. تنزيل تحديث ببجي 2022
تحميل لعبة ببجي الكورية

يبحث عشاق ألعاب الإثارة والأكشن عن طريقة تحميل لعبة ببجي خاصة بعد حدوث التحديثات والتغيرات الجديدة على اللعبة، هذه اللعبة يعشقها مئات الملايين من الناس حول العالم، فهي من الألعاب المشوقة والمثيرة التي حققت نجاحا ملحوظا على أجهزة الكمبيوتر، هواتف الأندرويد والأيفون.

هي لعبة جماعية يتشارك فيها عدد كبير من اللاعبين على الإنترنت، شركة PUBG Corporation قامت بتطوير ونشر هذه اللعبة وهي تابعة لشركة Bluehole شركة ألعاب الفيديو الكورية الجنوبية.

طريقة تحميل تحديث لعبة ببجي موبايل بنظام ال ios والأيفون والأندرويد

يمكن تحميل لعبة ببجي على مستوى دول العالم بطريقة سهلة بإتباع هذه الخطوات

  • إذا كان نظام أندرويد قم بالضغط على هذا الرابط من ( هنا )
  • إذا كان أيفون أو نظام ios قم بالضغط على هذا الرابط من ( هنا )
  • سوف تنتقل إلى صفحة متجر بلاي الرئيسية ثم قم بالضغط على زر التحميل
  • تنتظر قليلا وسوف تجد ملف التنصيب جاهز قم بالضغط عليه وبعد ذلك يبدأ تثبيت اللعبة على الهاتف المحمول

قصة لعبة ببجي

  • مائة لاعب أو أكثر ينزلون على جزيرة واسعة بواسطة باراشوت
  • قبل البدء في اللعب عليك اختيار طريقة اللعب إذا كانت فردية أو تكوين فريق صغير
  • يقوم اللاعبين بالبحث في المباني والأماكن الأخرى لكي يعثروا على المعدات والأسلحة والمركبات لكي يبقوا على قيد الحياة
  • بعد ذلك كل لاعب يبدأ في نصب معداته وأسلحته ليقتل اللاعبين الأخرين مع الحفاظ على نفسه سليما ضد أي خطر يلحق به
  • مع مرور الوقت تنخفض مساحة خريطة اللعبة الآمنة وذلك يوجه جميع اللاعبين الناجين إلى أماكن أكثر جدية وصرامة لاجتذاب مواجهات أكثر، الفائز هو آخر لاعب أو فريق يبقى ناجي على قيد الحياة.

وشهد تحديث ببجي الموسم السادس عشر إضافت العديد من المزايا منها الخرائط الجديدة التي تشمل معظم الخرائط خاصة مع إضافة المترو الملكي، كما شمل التحديث إضافة العديد من الجوائز وتغيير شكل الملابس، كما شهدت اللعبة تحديث غير مسبوقة في السرعة مما يضع حلا كبيرا لمشكلة اللاج التي كان تسبب مشاكل كثيرة اللاعبين مما يجعل هذا التحديث من أهم التحديثات التي طرحتها الشركة المطورة للعبة ببجي.

كما قامت اللعبة بإصدار تحديث خاص بموسم الشتاء شمل العديد من التغييرات خاصة في الملابس والأسلحة حيث منحت الشركة المطورة للعبة للاعبين فرصة كبيرة للحصول على ملابس وأسلحة تتناسب مع موسم الشتاء والاحتفال بالكريسماس.

شحن شدات ببجي لشراء الأسلحة والملابس

كما يمكن شحن لعبة ببجي عن طريق الدخول على الموقع الرسمي لشحن ما يعرف باسم شدات ببجي وهي عملة يستطيع من خلالها اللاعبين شراء الأسلحة والملابس عن طريق اختيار الدولة، وبعدها تحديد عدد الشدات، كما أن الشدات تساعد على رفع مستوى اللاعب لانتقال لمستوى أعلى في فترة قصيرة.

يجب تأمين حساب ببجي عند شراء السندات وذلك باختيار كلمة مرور من ارقام وحروف، بالإضافة إلى مسح بيانات الدفع بعد اتمام عملية الشراء.

طريقة تحميل لعبة ببجي على الكمبيوتر

  • يجب تحميل برنامج محاكي نظام الأندرويد Bluestacks من ( هنا )  لكي يتم تحميلها على أجهزة الكمبيوتر
  • بعد تثبيت البرنامج قم بالضغط على هذا الرابط  من ( هنا )  لكي تنتقل إلى متجر بلاي وتضغط على زر تثبيت اللعبة.

تحديث ببجي الجديد 2.2

قامت لعبة ببجي بإطلاق تحديث جديد يحمل رقم 2.2 يشمل العديد من المميزات الجديدة التي مازالت الشركة المطورة للعبة ببجي تعمل على طرحها بين الحين والآخر لجذب انتباه اللاعبين حول العالم ولإضافة المزيد من المتعة والإثارة على اللعبة الأكثر شعبية، وشمل التحديث الجديد إضافة أسلحة جديدة ومركبات طائرة وملابس جديدة ومتنوعة.

بعد تحديث ببجي 2.2 الجديد أطلقت لعبة ببجي خريطة نوسا الجديدة وهي من أهم التحديثات التي أطلقتها لعبة ببجي، كما طرحت اللعبة الكثير من التحسينات من الأسلحة الجديدة والخرائط، كما طرحت اللعبة سيارة دفع رباعي يضم شخصين تعبر الطرق الوعرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!