PUBG MOBILE هنا رابط تحميل تحديث ببجي موبايل الجديد 2.1 السر العتيق 2022

لعبة ببجي موبايل من أكثر الألعاب التي استطاعت في وقت قصير للغاية أن تخطف الأنظار إليها، فهي لعبة محاكاة للواقع وتوفر للاعبين إمكانية المغامرة وخوض معارك مختلفة مع الأعداء، ولكي يزيد من إثارة وغموض اللعبة، حرصت لعبة ببجي موبايل على إصدار تحديثات مستمرة للعبة فترة كل شهرين، والتحديث يشمل الكثير من الإضافات والتحسينات الرائعة واسترجاع بعض الوضعيات وإضافة الجديد منها، واعتاد عشاق اللعبة على تلك التحديثات والتي أصبحوا ينتظرونها على أحر من الجمر، وخلال هذا المقال سوف نتكلم معكم عن تفاصيل تحديث ببجي موبايل الجديد 2.1 الجديد.

تفاصيل تحديث ببجي موبايل الجديد 2.1

يتساءل عشاق ومحبي لعبة ببجي موبايل في كل مكان عن تفاصيل التحديث الجديد الخاص باللعبة، والذي سيكون تنافسي للغاية نظراً لما يحمله من الكثير من الإضافات والتحسينات، وهو أطلق عليه اسم “السر العتيق” أو مود الفراعنة، وسينطلق التحديث يوم الأربعاء الموافق 13 يوليو الجاري، ومن أهم إضافات التحديث التالي:

  • في البداية سيحصل اللاعب على الترقية والتي من خلالها يستفيد من الهدايا والمكافآت المختلفة ومنها العملات الذهبية والفصية والحقائب والملابس والشخصيات المختلفة.
  • في التحديث الجديد سيتم إضافة رسوم متحركة قوية في ساحة الانتظار وإقلاع الطائرة، وهذا ليظهر الفرعون وهو في محاولة خطيرة للإمساك بالطائرة، وهذا المشهد سيزيد من حماس اللاعب للنزول للمعابد ومواجهة الأعداء.
  • تم إضافة المعابد الفرعونية التي ستظهر في خريطة ارانغل وميرامار، وسيقوم الفرعون بحمل المعبد والتجول به في الخريطة.
  • إضافة فعالية الحماية الملكية بالتزامن مع تحديث ببجي الجديد، والذي من خلالها يتم حل الألغاز في المعارك ومعرفة مكان الكنوز للحصول على الجوائز المختلفة.

رابط تحميل تحديث ببجي موبايل الجديد 2022

سيكون بإمكان وعشاق لعبة ببجي تنزيل التحديث الخاص باللعبة “السر العتيق” بكل سهولة من المتاجر للتطبيقات عبر الهواتف المحمولة من خلال الروابط التالية:

تنزيل تحديث ببجي موبايل عبر متجر جوجل بلاي “هنا“.

تنزيل تحديث ببجي موبايل عبر متجر أب ستور “هنا“.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!