رابط تثبيت تحديث ببجي موبايل التحديث الجديد pubg mobile update 2.1.. تنزيل تحديث ببجي الجديد 2022

لقد تصاعدت عمليات البحث من قبل مستخدمي ببجي موبايل عن رابط تثبيت تحديث ببجي موبايل التحديث الجديد 2022 PUBG MOBILE عبر محرك البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي تزامنًا مع انطلاق التحديث الجديد لشهر مارس برقم الإصدار 2.0 احتفالًا بالذكرى الرابعة من انطلاق ببجي العالمية، الذي أصبحت أيقونة ألعاب الفيديو بالرغم من المنافسة الكبيرة مع الكثير من الألعاب الإلكترونية الأخرى، إلا أنها تصدرت وتفوقت على منافسيها؛ وذلك بفضل سعيها الدائم إلى التميز وإضافة تغيرات جديدة تجعل أجواء اللعبة حماسية وجذابة للمستخدمين في كل مكان بالعالم.

رابط تثبيت تحديث ببجي 2.1 التحديث الجديد 2022

لقد أتاحت الشركة المطورة لألعاب ببجي موبايل لجميع اللاعبين مستخدمي ببجي العالمية على الهاتف المحمول إمكانية تحميل التحديث الجديد PUBG MOBILE 2.1 في أقل من دقيقة من خلال متاجر التطبيقات الرسمية المتوفرة على نظام التشغيل اندرويد ونظام التشغيل IOS.

ومن الجدير بالذكر أن إدارة ببجي تسعى دائمً إلى التجديد والتطوير وإطلاق تحديثات جديدة تتمتع بأفضل التقنيات التكنولوجية غاية التطور للوصول إلى مستوى أفضل باللعبة.

  • رابط تحديث بوبجي الجديد 2022 للاندرويد من هنا عبر متجر جوجل بلاي Google play.
  • رابط تنزيل تحديث ببجي PUBG MOBILE 2.0 لهواتف الآيفون من هنا عبر متجر App store.

الجديد في تحديث ببجي موبايل الجديد 2.1

لقد تضمن التحديث الأخير لببجي موبايل الكثير والكثير من الإضافات والمميزات الخيالية التي أدهشت جمهور ببجي، وكعادة ببجي دائمًا أنها تفاج مستخدمي اللعبة بتحسنات جديدة على مستوى اللعبة باستمرار.

  • تحسينات عديدة على الأسلحة والمعدات القتالية وأدوات ببجي.
  • تعديلات على جسر خريطة إرانغل.
  • إضافة الكثير من الأسلحة النارية الجديدة.
  • تعزيز أوضاع اللعبة وجعل المعركة نابضة بالحياة.
  • وجود معسكرات جديدة.
  • تطوير المركبات والطائرات والدراجات النارية.

تحديث ببجي “السر العتيق”

يعد تحديث ببجي السر العتيق من أفضل التحديثات المطروحة منذ عام 2017م وهو العام ال1ي أطلقت شركة كرافتون المطورة للألعاب القتالية لعبة ببجي لذا يعد تحديث ببجي الجديد 2.1 والذي يحاكي مود الفراعنة الشهير من أفضل التحديثات لاسيما مع عودة برج الاستدعاء الذي يمنح اللاعبين فرصة ثانية من أجل القتال بعد الإقصاء من خلال أي لاعب في الفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!