تشكيل الأهلي المتوقع ضد المقاصة بكأس مصر 2022  

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الأحد الموافق 14 أغسطس لقاء لا يقبل القسمة على اثنين أمام نظيره مصر المقاصة ببطولة كأس مصر2022 .

يستضيف المارد الأحمر نظيره مصر المقاصة على ملعب ” الأهلي We السلام ” ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر للنسخة الحالية 2022 في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

يسعى الأهلي لتعويض خسارة الكأس الماضي بعدما خسر النسخة الماضية أمام الغريم التقليدي الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ” ستاد القاهرة الدولي” يوم الأحد الموافق 21 يوليو 2022 .

يحتل المارد الأحمر المركز الثالث بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 62 نقطة ” وله مباراة مؤجلة”  بعد التغلب على نظيره المصري البورسعيدي بهدفين مقابل لا شئ ضمن منافسات الجولة الـ31 ويتوقف رصيد مصر المقاصة عند النقطة 15  في المركز الآخير وتأكد هبوطه للقسم الثاني بنهاية الموسم.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد المقاصة بكأس مصر 2022  

ومن المتوقع أن يبدأ البرتغالي ريكاردوا سواريش المدير الفني للنادي الأهلي بالتشكيل التالي لمواجهة المقاصة بكأس مصر :

في حراسة المرمى: علي لطفي.

في خط الدفاع: محمد أشرف، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، كريم فؤاد.

في خط الوسط: محمد فخري، محمود متولي، محمد محمود، زياد طارق، لويس ميكيسوني.

في خط الهجوم: أحمد سيد غريب.

الزمالك بطل كأس النسخة الماضية كأس مصر 2021 

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ببطولة كأس مصر النسخة الماضية  موسم 2021 بعد تغلبه على النادي الأهلي  بهدفين مقابل هدف مساء الخميس الموافق 21 يوليو على استاد القاهرة الدولي وتعد هذه هي المرة الـ28 التي يتوج بها أبناء ميت عقبة ببطولة كأس مصر بينما توج الأهلي بالبطولة 37 مرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!