ثبت الآن.. القنوات الناقلة لبطولة كأس العرب للناشئين تحت 17 عاما

يزداد البحث في الساعات الماضية عن القنوات الناقلة لبطولة كأس العرب للناشئين تحت 17 عاما، والمقامة في الجزائر في الفترة ما بين الثالث والعشرين من شهر أغسطس وحتى الثامن من شهر سبتمبر القادم.

وفي السطور التالية نستعرض عبر موقعنا “في المدرج” تردد القنوات الناقلة لبطولة كأس العرب للناشئين تحت 17 عاما، وذلك ضمن التغطية التي نقدمها لتردد القنوات الناقلة لأقوى المباريات والبطولات.

القنوات الناقلة لبطولة كأس العرب للناشئين

وتنقل أكثر من قناة عربية بطولة كأس العرب للناشئين تحت 17 عاما المقامة حاليًا في الجزائر، وعلى رأسها قناة الجزائرية السادسة، والتي تعد الناقل الرئيسي للبطولة، بجانب أيضًا قناة الرابعة العراقية الرياضية المفتوحة على النايل سات.

كما يمكنكم مشاهدة البث المباشر عبر الحساب الرسمي للاتحاد العربي لكرة القدم عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، بجانب قناة الرابعة العراقية عبر منصة “يوتيوب”.

ويمكنكم تثبيت قناة الجزائرية السادسة المفتوحة عبر القمر الصناعي النايل سات ومشاهدة بطولة أس العرب للناشئين، من خلال الترددات التالية:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 7 غربا 12054 أفقي – H 27500 3/4 مفتوح
النايل سات 7 غربا 11680 أفقي – H 27500 3/4 مفتوح

ويأتي تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية الناقلة لمباريات كأس العرب للناشئين مواليد 2006، والمقامة في الجزائر على النحو التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 8 غرب 12563 أفقي 27500 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!