جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية مباريات اليوم الجمعة 12-8-2022

انتهت مباريات اليوم الجمعة من الدوري الإسباني، في اليوم الافتتاحي للموسم الجديد 2022-2023، حيث تمكن أوساسونا من تحقيق فوز مثير على ملعبه  “أل سادار”، على حساب إشبيلية بهدفين مقابل هدف وحيد، ليحقق أول ثلاث نقاط له بالليجا.

جدول ترتيب الدوري الإسباني

وحصد أوساسونا أول ثلاث نقاط له بالموسم الجديد 2022-2023، ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني مؤقتًا قبل استكمال منافسات الجولة الأولى، حيث ستُقام يوم الغد السبت ثلاث مباريات، يفتتحها سيلتا فيجو على ملعبه أمام إسبانيول في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويلعب بلد الوليد على ملعبه أمام فياريال في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، قبل أن يختتم برشلونة مباريات السبت على ملعبه “سبوتيفاي كامب نو” أمام رايو فاليكانو في تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

نتيجة مباراة أشبيلية وأوساسونا

وافتتح أوساسونا النتيجة في الدقيقة التاسعة من بداية الشوط الأول عن طريق إيزيكيل أفيلا، قبل أن يتعادل الفريق الأندلسي سريعًا عن طريق المهاجم الشاب رافا مير في الدقيقة الحادية عشر من الشوط الأول.

ومنح إيمار اوروز الثلاث نقاط لأصحاب الأرض والجمهور في الدقيقة الرابعة والسبعين عن طريق ركلة جزاء، نبفذها بنجاح في مرمى الحارس المغربي ياسين بونو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!