كأس العالم قطر 2022.. اول تعليق من نيمار بعد أنباء غيابه عن باقي مباريات المونديال

علق البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان على الاصابة التي سبق وان تعرض لها خلال مواجهة منتخب بلاده امام المنتخب الصربي لحساب لقاءات الجولة الاولى من بطولة كأس العالم قطر 2022 اول امس الخميس.

اول تعليق من نيمار بعد أنباء غيابه عن باقي مباريات المونديال

وتأكد بشكل رسمي غياب نيمار عن المباراتين القادمتين أمام المنتخب السويسري والمنتخب الكاميروني وذلك عقب الخروج من مواجهة صربيا قبل نهاية المباراة بعشرة دقائق فقط.

ولم يتم الكشف حتى كتابة سطور الخبر عن مدى ما إذا كان سيلحق بمواجهات الدور ثمن النهائي حال تأهل السيلساو من عدمه.

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور ” إنستقرام ” كتب نيمار :” الفخر والحب الذي يشعر به أي لاعب عندما يرتدي قميص منتخب بلاده ليس له تفسير “.

وأضاف :” في حالة إن منحني الله فرصة اختيار البلد التي أولد فيها كنت سأختار البرازيل ولا يوجد في حياتي سهل كان علي دائمًا أن اقوم بمطاردة الاحلام والاهداف ولم اتمنى الشر لأي من الاشخاص بل وساعدت من كانوا بحاجة لمساعدة.

واختتم :” اليوم اصعب لحظات مسيرتي الكروية والاصابة جاءت مجددًا في بطولة كأس العالم واعاني من الالم والامر ممل للغاية لكنني واثق أنه سيكون لدي الفرصة من اجل العودة وسأقوم بكل ما بوسعي من اجل مساعدة بلدي وزملائي وكذلك نفسي وبالاخص ان ايماني لا ينتهي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!