حدث الآن.. تردد قناة الشارقة الرياضية Sharjah Sport HD الجديد 2022

يتصدر تردد قناة الشارقة الرياضية Sharjah Sport HD الجديد 2022، عناوين البحث في الساعات الأخيرة، بعدما أعنلت عن نقل أحداث مباراة ليفربول ولايبزيج اليوم الخميس، في المباراة الودية التي تجمع الفريقين على ملعب ريد بول أرينا.

وفي السطور التالية، وضمن التغطية الخاصة التي نقدمها عبر موقعنا “في المدرج” نستعرض تردد قناة الشارقة الرياضية Sharjah Sport HD الجديد 2022 على النايل سات.

تردد قناة الشارقة الرياضية Sharjah Sport HD

وتنقل قناة الشارقة الرياضية المفتوحة مباراة ليفربول ولايبزيج، ضمن الباقة الخاصة التي حصلت على حقوق بثها، من المباريات الودية للأندية الأوروبية وعلى رأسها ليفربول وآرسنال وتوتنهام، وأيضًا ريال مدريد وبرشلونة.

ويمكنكم الآن تثبيت قناة الشارقة الرياضية الناقل الحصري والوحيد لمباراة ليفربول ولايبزيج اليوم عبر القمر الصناعي النايل سات، من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
النايل سات 7 غربا 11012 عمودي – V 27500 3/4 مفتوح

كما يمكنكم الحصول على القناة عبر القمر الصناعي عرب سات أيضًا، وذلك من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
عرب سات 26 شرقا 11800 أفقي – H 27500 3/4 مفتوح

وتُقوم قناة الشارقة بنقل العديد من المباريات العالمية مثل مباريات ليفربول ونقلت خلال الفترة الماضية الكثير من المباريات الودية مثل مباريات الريال وبرشلونة، ومباريات ليفربول ومباريات اليوفي وغيرها من المباريات المهمة بتقنية عالية لذا يبحث الكثير من عشاق كرة القدم عن تردد قناة الشارقة الرياضية الجديد 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!