رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2022.. الاستعلام عن مسابقة 30 ألف معلم 2022

زادت معدلات البحث على المحرك العالمي جوجل خلال الساعات القليلة الماضية من قبل بعض  المواطنين لمعرفة نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2022، وذلك لتعيين ما يقرب من 30 ألف معلم ومعلمة في مختلف أنحاء محافظات جمهورية مصر العربية.

وتسعى الحكومة المصرية لسد العجز المتواجد في نقص المعلمين والمعلمات في المدارس وذلك قبل بداية العام الدراسي الجديد 2022-2023، وسوف يتم الإعلان عن الفائزين خلال الفترة القليلة القادمة، حيث يترقب هذا الإعلان عدد كبير من الأفراد في مصر.

موعد انتهاء التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم

وينتهي الموعد الرسمي للتقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم في نهاية شهر سبتمبر الجاري والذي يوافق اليوم الجمعة، وذلك حسب الموعد الزمني الذي وضعه الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ووزارة التربية والتعليم.

موعد الإعلان عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم

وسوف يتم الإعلان عن الفائزين بمسابقة التربية والتعليم 2022 من بداية شهر أكتوبر القادم من خلال الموقع الرسمي لبوابة الوظائف الحكومية على الإنترنت، وذلك في ظل تسهيل وزارة التربية والتعليم والحماية من فيروس كورونا.

ويعرض لكم موقع في المدرج خطوات الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم ومعلمة في عدة خطوات والتي تصدرت محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية مع اقتراب إعلان النتيجة:-

خطوات الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم

1- الدخول إلى موقع بوابة الوظائف الحكومية  عبر الإنترنت من هنا.

2- قم بإدخال الرقم القومي للاستعلام عن حالة الطلب.
3- قم بإدخال الرقم الذي قمت بالتقديم به.
4- قم بالضغط على أيقونة الاستعلام.
5- بعد ذلك سيتم اطلاعك على نتيجة الاختبارات.

وكانت اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022 لتعيين 30 ألف معلم ومعلمة رياض أطفال في مختلف محافظات الجمهورية يوم 28 أغسطس الماضي، وانتهت يومي 26 و27 سبتمبر في محافظة الدقهلية، وتولى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة مهمة تلقي الطلبات.

ولذلك يبحث عدد كبير من حملة المؤهلات التربوية العليا في الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم بعد أن قاموا بالتقديم فيها أملا في الحصول على فرصة عمل في بداية حياتهم العملية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!