فيديو أهداف مباراة بيراميدز والمقاولون العرب اليوم السبت في الدوري المصري

حقق فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز اليوم السبت فوزًا هامًا على فريق نادي المقاولون العرب بهدف واحد مقابل لا شيء في الموقعة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد الدفاع الجوي 30 يونيو لحساب مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجاري 2021-2022.

مباراة بيراميدز والمقاولون العرب

وكان الشوط الأول من المباراة قد إنتهى على وقع التعادل السلبي بدون أهداف وسط بسالة من دفاعات المقاولون العرب وحارس مرماهم محمود أبوالسعود.

وفي الشوط الثاني كثف بيراميدز مجهوداته لتسجيل هدف التقدم وكان لهم ما أرادوا عند حلول الدقيقة التاسعة والأربعين وذلك عن طريق المدافع أحمد سامي الذي إستغل دربكة في دفاعات الضيوف وأودع الكرة في الشباك.

وتعد تلك المواجهة هي الأولى للمدير الفني لنادي المقاولون العرب شوقي غريب الذي تم تعيينه خلفًا للمقال محمد عودة الذي رحل بسبب تذبذب النتائج.

فيديو أهداف مباراة بيراميدز والمقاولون العرب

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة بيراميدز والمقاولون العرب

بهذا الفوز يعود بيراميدز لسكة الانتصارات بعد الخسارة في الجولة الماضية على يد الزمالك بثلاثية مقابل لا شيء ليرفع أبناء اليوناني تاكيس جونياس رصيدهم من النقاط إلى النقطة الثانية والستين في المركز الثاني خلف الزمالك متصدر الترتيب بفارق سبعة نقاط.

في المقابل تجمد رصيد نادي المقاولون العرب عند النقطة الخامسة والعشرين في المركز السابع عشر قبل الأخير في جدول الترتيب الأمر الذي جعله قاب قوسين أو أدنى من الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!