فيديو أهداف مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون اليوم الأحد في الدوري الأنجليزي

خسر فريق الكرة الأول بنادي مانشستر يونايتد أولى مبارياته في الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023 وذلك على يد فريق نادي برايتون بهدفين مقابل هدف واحد في الموقعة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على ملعب إستاد أولد ترافورد.

فيديو أهداف مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الأنجليزي

ملخص ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون

بدأ برايتون المواجهة بقوة كبيرة من أجل مفاجأة مانشستر يونايتد بتسجيل هدف التقدم وكان لهم ما أرادوا وذلك في الدقيقة الثلاثين عن طريق اللاعب باسكال جروس الذي إستغل دربكة في صفوف أصحاب الأرض وإستلم الكرة من تروسارد وأودعها في مرمى دافيد دي خيا.

وفي الدقيقة التاسعة والثلاثين ورغم محاولات مانشستر يونايتد لتسجيل هدف التعادل صوب مارش كرة أرضية إرتدت من دي خيا ليتابعها جروس مسجلًا الهدف الثاني له ولفريقه الأمر الذي جعل الشوط الأول ينتهي على وقع تقدم الضيوف بثنائية نظيفة.

وفي الشوط الثاني قام تين هاج ببعض التغييرات بنزول رونالدو على حساب فريد وأرسل الدون عرضية تجاه راشفورد المنفرد بمرمى سانشيز لكن الانجليزي اليافع صوب الكرة مباشرة تألق حارس مرمى الضيوف في إبعادها عن مرماه قبل أن يعلن الحكم عن وجود حالة تسلل.

ونجح المانيو في الدقيقة الثامنة والستين في تسجيل هدف تقليص الفارق بعد خطأ من جانب الحارس سانشيز في إبعاد العرضية التي جاءت من ركنية لتصطدم الكرة بقدم زميله ماك أليستر وتتهادى في مرمى برايتون لكن الهدف لم يغير من نتيجة المباراة التي إنتهت بحصد برايتون للنقاط الثلاثة الأولى لهم في بطولة الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!