مفأجاة.. نجم منتخب مصر يفاجئ الأهلي بقراره الأخير

يبحث مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن صفقات مميزة وقوية كبرى في إطار تدعيم وتعزيز صفوفه للموسم الجديد للعودة على النافسة بالبطولات المحلية و العالمية سواء الدوري المصري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا.

وأكدت تقارير صحفية أن نجم منتخب مصر وبيراميدز إبراهيم عادل قد وافق على الانتقال لصفوف الأهلي بفترة الانتقالات الصيفية المقبلة لرغبته في اللعب لصالح نادي اخر.

إبراهيم عادل يوافق على عرض الأهلي

وأشارت التقارير أن إدارة الأهلي ناقشت مع اللاعب فكرة الرحيل عن النادي بالميركاتو الصيفي حيث أنه أبدى موافقته ورحب بالرحيل إليهم بالصيف.

وطلب إبراهيم عادل من مسؤولي الأهلي التفاوض مع إدارة بيراميدز لأنه مرتبط بعقد معهم ولكنه يرغب في المغادرة لمعاناته من قلة المشاركة ويريد اللعب دقائق أكثر لتعرضه لعدد كبير من الإصابات المتكررة بشكل متتالي بالموسم.

ويذكر أن السماوي تلقى هزيمة صعبة من نظيره الزمالك بثلاثية نظيفة وسجل الأهداف أحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري ومحمود عبد الرازق شيكابالا.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة نظيره فاركو مساء غدا الأربعاء الموافق 3 أغسطس على ملعب الأهلي وي السلام ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 55 نقطة بعد 16 فوز و7 تعادلات وهزم بثلاث مباريات وبفارق سبع نقاط عن الوصيف بيراميدز و11 نقطة عن المتصدر الزمالك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!