ملخص ونتيجة مباراة أم صلال ضد السد في الدوري القطري

إنتهت موقعة أم صلال ضد السد والتي جمعت بينهما على ملعب إستاد أم صلال لحساب مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري القطري للمحترفين للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

ملخص ونتيجة مباراة أم صلال ضد السد في الدوري القطري

البداية كانت قوية من جانب الفريقين حيث تعرض اللاعب عبداللاه كفافي للخروج مطرودًا في الدقيقة السابعة عشر وذلك بسبب التدخل القوي والخشن.

وفي الدقيقة الخامسة والأربعين وقبل نهائية الشوط الأول نجح جواو كارلوس تيكسيرا في تسجيل هدف التقدم لأصحاب الأرض في شباك العملاق السداوي.

وفي الشوط الثاني دخل فريق نادي السد باحثًا عن تسجيل هدف التعادل وهو ما تحقق في الدقيقة الثالثة والستين عن طريق اللاعب الدولي الجزائري بغداد بونجاح.

وخلال الدقائق المتبقية من المباراة حاول كل فريق تسجيل هدف الفوز للحصول على النقاط الثلاثة لكن جميع المحاولات باءت بالفشل لتنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

ترتيب الدوري القطري بعد مباراة أم صلال ضد السد

بهذه النتيجة يكون نادي السد قد حصد النقطة الأولى له بعد الخسارة في الجولة الاولى أمام الصاعد الجديد المرخية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل أربعة ليصل إلى المركز السابع في جدول الترتيب.

في المقابل حصد أم صلال هو الآخر النقطة الاولى له في بطولة دوري نجوم QNB بعد أن تلقى خسارة مفاجئة في الجولة الأولى على يد فريق النادي الأهلي بهدف واحد مقابل لا شيء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!