ملخص ونتيجة مباراة برشلونة وبوماس أونام Barcelona Vs Pumas Unam اليوم الأحد

إنتهت مباراة برشلونة وبوماس أونام Barcelona Vs Pumas Unam اليوم الأحد والتي جمعتهما على ملعب إستاد سبوتيفاي كامب نو لحساب مباريات النسخة الجديدة من بطولة كأس خوان جامبر التي يتم تنظيمها سنويًا بواسطة الفريق الكتالوني بفوز البلوجرانا بستة أهداف مقابل لا شيء.

ملخص ونتيجة مباراة برشلونة وبوماس أونام Barcelona Vs Pumas Unam

البداية كانت من جانب الفريق الكتالوني حيث كشر نجوم البلوجرانا عن نواياهم مبكرًا ونجحوا في تسجيل الهدف الأول مبكرًا عن طريق اللاعب روبيرت ليفاندوفسكي في الدقيقة الرابعة بعد أن تمكن البولندي من وضع البصمة الأولى له مع الفريق بعد تمريرة حريرية من الشاب اليافع بيدري وتمكن من مراوغة حارس المرمى وأودع الكرة في الشباك.

ولم يمهل برشلونة الفريق المكسيكي طويلًا حيث وقع بيدري على الهدف الثاني في الدقيقة السادسة من تمريرة حريرية وصلت إليه من ليفاندوفسكي وواصل برشلونة امتاعه بتسجيل الهدف الثالث عن طريق النجم الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي ليختتم بيدري رباعية الشوط الأول بهدف ثاني له في الدقيقة التاسعة عشر.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى الاسباني تشافي هيرنانديز الكثير من التغييرات التي أسفرت عن الهدف الخامس الذي سجله النجم الجابوني بيير إيميريك أوبامايانج عقب أربعة دقائق فقط على بداية المشهد الثاني وفي الدقيقة 84، وضع النجم الهولندي فرينكي دي يونج بصمته بالهدف السادس لبرشلونة ليحصد برشلونة البطولة للمرة العاشرة تواليًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!