ملخص ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون Manchester united vs brighton في الدوري الأنجليزي

إنتهت مواجهة مانشستر يونايتد وبرايتون والتي جمعت بينهما اليوم الأحد على ملعب إستاد أولد ترافورد لحساب مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بخسارة الشياطين الحمر مباراتهم الافتتاحية بنتيجة بهدفين مقابل هدف واحد.

ملخص ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون

البداية كانت من جانب فريق نادي برايتون الذي دخل المواجهة بقوة كبيرة بعد أن نجح تروسارد في استغلال خطأ الظهير الأيمن دالوت وافتك الكرة وصوب بجوار القائم.

وجاءت فرصة مانشستر يونايتد الأولى في الدقيقة السادسة عن طريق برونو فيرنانديز الذي لعب تصويبة لكنها مرت بغرابة أعلى قائم سانشيز.

وافتتح برايتون التسجيل في الدقيقة الثلاثين بعد أن أرسل ويلبيك عرضية من داخل منطقة الجزاء تابعها اللاعب جروس الغير مراقب بتصويبة مباشرة في شباك الاسباني دافيد دي خيا.

وحاول المانيو الرد بتصويبة من فريد عند حلول الدقيقة الخامسة والثلاثين لكنها مرت أعلى المرمى ليفاجئ برايتون الجميع ويسجل الهدف الثاني عن طريق جروس الذي تابع تصويبة مارش العائدة من دي خيا لتنتهي أحداث الشوط الأول 2-0.

وفي الشوط الثاني أجرى تين هاج الكثير من التغييرات بإقحام رونالدو على حساب فريد وجاء الهدف الأول للمانيو في الدقيقة الثامنة والستين بعد خطأ سانشيز حارس مرمى برايتون في إبعاد ركنية لتسكن الكرة مرماه.

استفاق المانيو بعدها وكاد في أكثر من مناسبة تسجيل هدف التعادل لكن بسالة دفاع برايتون حالت دون تحقيق ذلك ليسقط في المباراة الأولى له.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!