موعد مباراة إيفرتون ونوتينجهام فورست Everton vs Nottingham في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة إيفرتون ونوتينجهام فورست Everton vs Nottingham في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، حيث يستضيف التوفيز على ملعبه “جوديسون بارك” الفريق الصاعد حديثًا للبريميرليج، في المباراة التي يسعى من خلالها فرانك لامبارد لتحقيق الفوز الأول بالدوري.

موعد مباراة إيفرتون ونوتينجهام فورست

وتُقام مباراة إيفرتون ضد نوتينجهام فورست في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم السبت المقبل الموافق العشرين من شهر أغسطس الجاري لعام ألفين واثنين وعشرين، والتي تنطلق في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة إيفرتون ونوتينجهام فورست

ومن المقرر أن تنقل قناة “beIN Sports HD Premium” مباراة إيفرتون ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز، التي حصلت مجموعة بي إن القطرية على الحقوق الحصرية لبث وإذاعة منافساته في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي – H 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 أفقي – H 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

نتائج الفريقين في الدوري الإنجليزي

وخسر إيفرتون مباراته الافتتاحية في الموسم على يد تشيلسي بهدف نظيف، قبل أن يتعرض لخسارة أخرى خارج الميدان أمام أستون فيلا بهدفين لهدف، فيما خسر نوتينجهام فورست خارج ملعبه في الجولة الأولى أمام نيوكاسل يونايتد بهدفين دون رد، ثم انتصر على ميدانه على حساب وست هام يونايتد بهدف نظيف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!